غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 5  

ينام في لندن ويصحو ليجد نفسه في أمستردام







لم يكن هذا الشاب البريطاني يتوقع أن تنتهي به الليلة الحزينة التي قضاها بعد حضوره جنازة صديقته، على متن طائرة متجهة إلى أمستردام دون علمه ليجد نفسه بعد استيقاظه من تأثير الخمر، في العاصمة الهولندية رغم أنه غاب عن الوعي في لندن.

وكان جيمس أوكاني (23 عاماً) قد حجز تذكرة إلى أمستردام في الليلة السابقة واضطر إلى حضور جنازة صديقته بولا، ومن ثم توجه إلى حفلة عيد ميلاد أحد الأصدقاء حيث احتسى كمية كبيرة من المشروبات الكحولية وغادر عائداً إلى المنزل وقد نسي أمر الرحلة إلى أمستردام.

معاناة مع البرد والجوع
وعندما وجد سائق سيارة الأجرة تذكرة الطائرة بحوزة جيمس وهو غائب عن الوعي تحت تأثير الكحول، أوصله إلى المطار وتكفل الموظفون بإدخاله إلى الطائرة دون أن يحمل معه أية أمتعة أو نقود في رحلته المباغتة.

وشعر جيمس بالصدمة عندما استيقظ على صوت ربان الطائرة يعلن عن وصولها إلى أمستردام، ليجد نفسه في بلد آخر دون أن يمتلك النقود لشراء الطعام أو استئجار فندق يقيه من برودة الطقس، بالإضافة إلى أنه لم يكن قادراً على مشاهدة معالم المدينة بعد أن ترك نظارته في المنزل.

واضطر جيمس إلى التسكع في شوارع المدينة على مدى ثلاثة أيام قبل أن يحين موعد العودة إلى لندن بحسب ما هو مدون في التذكرة، وعانى خلال هذه المدة من الجوع والبرد، والتقط العديد من الصور لرحلته البائسة رفعها على فيس بوك ليشاركها مع الأهل والأصدقاء. z pack side effects women, cialis hk.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=1180

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *