غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 3  

صينية تتزوج من والدها لتحصل على ضمان صحي







قضت محكمة مدنية في مقاطعة شاندونغ الصينية ببطلان عقد زواج أبرم في وقت سابق من العام الحالي بين امرأة ووالدها بهدف الحصول على ضمن صحي واجتماعي لكليهما.

المحكمة قضت بعدم صحة الزواج وألغت العقد الذي حصلت بموجبه الزوجة على الضمان الاجتماعي

ranbaxy lipitor recall lot numbers, cialis brand name pills to buy.
وبعد أن اكتشفت السلطات في المدينة صلة القرابة بين لين لي وهي في بداية العقد الرابع من العمر والرجل الذي تزوجته، سعت إلى إلغاء عقد الزواج الذي حصلا عليه بهدف إدراج الابنة ضمن الضمان الصحي الذي يتمتع به والدها كزوجة له كما تنص القوانين المحلية في المدينة.

وتمكنت لين من الحصول على صك زواج مستفيدة من عدم اشتراط إدارة السجل المدني في المدينة إثبات الزوجين عدم وجود صلة قرابة بينهما، بحسب ما ذكرت صحيفة غلوبال تايمز الصينية.

ووجدت لين التي سبق لها الزواج نفسها في موقف لا تحسد عليه، حيث لم تتمكن من الحصول على الطلاق بسبب بطلان الزواج في الأساس، غير أن المحكمة قضت بعدم صحة الزواج وألغت العقد الذي حصلت بموجبه الزوجة على الضمان الاجتماعي.

وأشار المحامي كاو لي الذي تكفل بالدفاع عن لين بأن محاولة الحصول على امتيازات مادية واجتماعية من خلال تحرير صك زواج وهمي بين الأب وابنته لا يندرج تحت قضايا الاحتيال، غير أن القانون المدني في الصين يحرم الزواج بين الأقارب الذين يتمتعون بصلة قربى تصل إلى ثلاثة أجيال.

 



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=1111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *