غرئب تعود من جديد

«

»

طباعة الخبر

  0 0  

وفاة مسن إسباني علق رأسه داخل حاوية قمامة







لم يكن رجل اسباني يتوقع أن تكون نهايته في حاوية قمامة، عندما علق رأسه داخلها وتوفي بعد أن فقد القدرة على التنفس وأصيب بجروح وكدمات شديدة وهو يحاول تخليص نفسه من الحاوية بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرو البريطانية.

وعثرت دورية للشرطة في مدينة مايوركا على جثة الرجل البالغ من العمر 68 عاماً متدلية من حاوية القمامة ولا يزال رأسه عالقاً بداخلها، بالإضافة إلى أن إحدى يديه كانت عالقة أيضاً داخل فتحة الحاوية في إشارة إلى أنه عانى طويلاً في محاولة إخراج رأسه.

وترجح الشرطة أن يكون الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته خرج من منزله للتسوق، وحاول التخلص من بعض الصحف القديمة داخل حاوية القمامة، لكنه رمى عن طريق الخطأ شيئاً آخر حاول استرجاعه فعلق لساعات في الحاوية قبل أن يفارق الحياة.

ونفت الشرطة احتمال أن يكون الرجل من المشردين الذين يبحثون في حاويات القمامة عن الطعام، حيث أن ملابسه والأغراض التي تم العثور عليها بحوزته لا تشير إلى ذلك.

وفي حادثة مشابهة في 2010 توفي رجل مشرد في لندن بعد أن علق في حاوية مخصصة لإعادة تدورير الملابس عندما حاول الحصول على بعض الملابس القديمة تقيه شر البرد في الشتاء القارس. cheap viagra, albendazole for humans price.



وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://oddity-sd.com/?p=1073

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *