الرئيسية / القسم الرئيسي / مستشفى ترفض حفظ جثة بثلاجتها بسبب بدانتها!

مستشفى ترفض حفظ جثة بثلاجتها بسبب بدانتها!

يبدو أن مضار البدانة يمكن أن تمتد إلى ما بعد الحياة، فقد رفض مستشفى استقبال جثة رجل بدين بحجة أن الثلاجات لا تتسع لها، مما اضطر متعهدة الدفن إلى الاحتفاظ بها في سيارته طوال الليل إلى حين نقلها إلى المدافن صباح اليوم التالي.

ولم تجد متعهدة الدفن جوان كامينغز وسيلة للحفاظ على الجثة دون أن تتعفن سوى الاعتماد على تكييف سيارتها، وذلك بعد أن رفضت مستشفى هيدلاند هيلث إدخال الجثة بسبب وزن صاحبها الزائد، والذي وصل إلى ما يقارب من 220 كيلوغرام بحسب ما أوردت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

وحاولت متعهدة الدفن أن تؤمن أجواء مماثلة لثلاجات المستشفى داخل سيارتها، خاصة أن درجة الحرارة في الخارج وصلت إلى ما يقارب الثلاثين درجة مئوية، فعمدت إلى تشغيل المكيف وترك السيارة في وضعية التشغيل طوال الليل.

استئجار حاوية تبريد
وانتظرت جوان حتى صباح اليوم التالي لتتمكن من استئجار حاوية شحن مبردة لنقل الجثة إلى مثواها الأخير، ووجهت انتقادات لاذعة للمستشفى الذي لم يبد العاملون فيه أي تعاون للحفاظ على جثة الرجل من التعفن، مما اضطرها إلى أن تأخذ الأمر على عاتقها.

وأشارت جوان إلى أنها ليست المرة الأولى التي يرفض فيها المستشفى استقبل جثث البدناء، حيث سبق أن أوصد أبوابه في وجه جثة رجل وزنه حوالي 270 كيلوغرام.

من جهته أكد رون وين المدير الإقليمي لمديرية الصحة في المدينة أن من غير المسموح للمستشفى استقبال جثث يزيد وزنها عن 150 كيلوغرام، وذلك بناء على قوانين الصحة والسلامة العامة في البلاد.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *