الرئيسية / القسم الرئيسي / في السعودية: يرفض بيع لوحة سيارته بمليون ريال

في السعودية: يرفض بيع لوحة سيارته بمليون ريال

رفض صاحب لوحة مميزة تحمل رقم (هـ .هـ . هـ 6) أن يبعها بمليون ريال، لأنه ينتظر أن يبيعها بمبلغ يفوق المليون ونصف ريال بعد وضعه إعلاناً في أحد المواقع المتخصصة للمزادات العلنية بمحافظة القطيف السعودية.

وقال صاحب اللوحة أحمد عادل لصحيفة عكاظ السعودية أن رقم لوحته مميز جداً، مشيراً إلى أن الكثير من هواة اقتناء اللوحات المميزة يستوقفونه يومياً منذ أن استخرجها من إدارة المرور عام 2008.

ويتابع: “لا يقتصر الأمر على الهواة بل دخل طرف آخر على الخط وهم الشريطية الذين يطاردونني في الشارع، كلما لمحوا سيارتي تسير في الشارع”، مضيفاً بالقول “أحدهم دفع لي 100 ألف وبعد فترة عاد وزادني في المبلغ 350 ألف ريال”.

وبسبب تحد مع صديقه حول القيمة الحقيقية للوحة السيارة، قرر عادل أن يبيع اللوحة في أحد المواقع الإلكترونية، فعرض أحد السعوديين من مدينة الرياض أن يشتريها بـ 500 ألف ريال وذلك بعد 9 أيام فقط من تاريخ نشر الإعلان على الموقع الإلكتروني.

لكن عادل رفض بيعها متوقعاً أن تحقق له المزيد من الأرباح، على الرغم من أن السعودي أرسل لصاحب اللوحة صورة شيك بالمبلغ للتأكيد على الجدية والرغبة في الشراء، وما زال المزاد مستمراً على بيع اللوحة حتى وصل إلى حاجز المليون إلا أنه رفض البيع.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *