الرئيسية / القسم الرئيسي / طفل يدعي أنه قزم بالغ للهروب من مخالفة مرورية

طفل يدعي أنه قزم بالغ للهروب من مخالفة مرورية

لم يجد صبي نرويجي يبلغ من العمر 10 سنوات عذراً يدافع به عن نفسه أمام الشرطة بعد أن سرق سيارة والده واصطحب بها شقيقته الصغيرة باتجاه منزل جديه سوى الادعاء بأنه قزم بالغ نسي رخصة قيادته في المنزل.

وكان الطفل الذي يعيش مع والديه في مدينة دوكو على بعد حوالي 70 ميلاً إلى الشمال من العاصمة النرويجية أوسلو استيقظ عند الساعة السادسة من صباح يوم الأربعاء الماضي، وأيقظ شقيقته التي لم تتجاوز السنة والنصف من عمرها، وقاد بها سيارة والده متوجهاً إلى منزل جديه على بعد 40 ميلاً.

وبعد أن قاد الطفل بصحبة شقيقته حوالي 6 أميال على الطريق المغطى بالثلوج، جنحت بهما السيارة لتسقط في حفرة غطتها الثلوج، قبل أن يعثر عليهما سائق سيارة كاسحة للثلوج سارع إلى إخراجهما وإخبار الشرطة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

ولدى سؤال الطفل من قبل الشرطة عن سبب تواجده في هذا المكان وراء مقود السيارة، خرج الطفل بحجة طريفة مدعياً أنه قزم بالغ وليس طفلاً صغيراً، وقد نسي رخصة قيادته في المنزل.

وبعد أن أعادت الشرطة الطفلين إلى المنزل نصحت والديهما بأخذ الحيطة والحذر، وإبعاد مفاتيح السيارة عن الأطفال واكتفت بعبارات اللوم والتوبيخ للطفل دون توجيه أية اتهامات إليه.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *