الرئيسية / القسم الرئيسي / طالب صيني ينتحر بعدما خسر في مراهنات المونديال

طالب صيني ينتحر بعدما خسر في مراهنات المونديال

تتوالى ضحايا كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل، فبعد وفاة 3 صينيين حرموا أنفسهم من النوم ليتمكنوا من متابعة المباريات، أقدم طالب صيني على الانتحار بعد أن خسر أكثر من 3 آلاف دولار في المراهنات على نتائج المباريات.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن طالب جامعي في السنة الثانية يدعى لين رمى بنفسه من الطابق السابع في مبنى الجامعة يوم أمس الاثنين، وذلك على إثر جدال دار بينه وبين مجموعة من الأشخاص الذين تراهن معهم على فوز بعض الفرق في المباريات وخسر الرهان بحسب ما أوردت صحيفة ذا إنفورميشن تايمز.

وذكر أحد شهود العيان أنه سمع لين وهو يتجادل مع أحد الأشخاص على الهاتف لأكثر من 10 دقائق، وطلب منه مهلة ليتمكن من سداد المبلغ المترتب عليه من الرهانات، وذلك قبل أن يتوارى عن الأنظار وينتحر. 

وأشارت الصحيفة إلى أن لين نقل على الفور إلى المستشفى بمدينة بانيو في مقاطعة جواندونغ، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذه، وفارق الحياة بعد وصوله إلى المستشفى بفترة وجيزة.

وأكد أحد زملاء لين بأنه خسر مبلغ 20 ألف يوان (3200 دولار) في عدة مراهنات على مباريات كأس العالم، وهذا ما دفعه إلى الانتحار بعد أن فشل في تأمين المال المطلوب منه.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *