الرئيسية / القسم الرئيسي / صاحب مطعم يخدم 18 زبوناً في نفس اللحظة

صاحب مطعم يخدم 18 زبوناً في نفس اللحظة

تحول صاحب مطعم إلى مقصد سياحي يتوافد عليه السياح من 48 دولة والسكان الأمريكيين بعد حجز موعد مسبق عبر الانترنت، من أجل التلذذ بالطعام الشهي الذي يعده ورؤيته يؤدي ببراعة مجموعة مهام في لحظة واحدة.

مكنت مهارات دايمون بايريل المتعددة من تحويل مطعمه الذي يقع في قبو منزل إلى مطعم للمشاهير من أبرز زواره الممثل الكوميدي الأمريكي جيري زاينفيلد والمذيعة الأمريكية مارثا ستيوارت و يُشاع أن عائلة أوباما طلبت طاولة في عام 2011 لكن بايريل رفض التعليق.

ويعتبر أن سر شهرته يعود إلى طعامه الشهي وموقعه المميز الذي يحمل طابعاً رومنسياً لافتاً إلى أنه لم يفكر يوماً بالشهرة ولم يرصد يوماً مبلغاً للتسويق لمطعمه مضيفاً أن الطريقة الوحيدة للحصول على حجز في مطعم “بايريل” هو الإيميل.

وأشار موقع أوديتي سنترال للغرائب أن مطعمه الذي يجني منه 750 ألف دولار سنوياً، يحتوي 12 طاولة، ويقوم كل ليلة بطهي 15 وجبة رئيسية وخدمة 18 ضيفاً في نفس الوقت بمهارة عالية، رغم أنه لم يدخل جامعات أو يتلق تدريبات للاحتراف بهذه المهنة

من مزارع إلى رجل أعمال
بايريل كان مجرد مزارع وسائق موتورات سابق لا علاقة له بطهي المأكولات، لكنه تعلم الطهو من أمه التي كانت بستانية ماهرة، كما عمل في مطاعم جبلية، مشيراً إلى أنه موهوب بالفطرة بإعداد الطعام.

وبالرغم من أن الطعام يبدو غريباً، لكنه يعجب الناس، وتبلغ قيمة الوجبة (دون أي شراب) 255 دولار. ومع ذلك يصطف الناس لتجريب الطعام. ويسافر بعضهم لمدة ثلاث ساعات، أو يستخدمون الطائرة للمجيء إلى قبو بايريل المتواضع.

وبايريل الذي بنى بنفسه المطبخ الذي يعمل به، ينظفه دائماً مستمراً بهذا الحياة التي بدأها عند تعرضه للإصابة في عام 1985 وانتهاء مشواره في قيادة الموتورات، ليشتري هو وزوجته أرضاً مساحتها 12 فداناً. وفي البداية كان عملهما مقتصراً على جمع الثمار لكنه تطور إلى مطعم كامل.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *