الرئيسية / القسم الرئيسي / سبعيني يخنق زوجته الخامسة وينتحر خوفاً من الطلاق

سبعيني يخنق زوجته الخامسة وينتحر خوفاً من الطلاق

لم يحتمل مسن بريطاني المرور بتجربة طلاق للمرة الخامسة بعد سلسلة من الزيجات الفاشلة، فوضع حداً لمعاناته بخنق زوجته قبل أن يقدم على الانتحار.

عثر على السائق المتقاعد تيرينسي كيربي (72 عاماً) وزوجته ميرنا (57 عاماً)، متوفيان في منزلهما بمدينة هيرتفوردشاير، من قبل ابنهما فريدي بعد 48 ساعة من وفاتهما.

وكشفت تحقيقات الشرطة عن أن كيربي عانى من حالة اكتئاب شديدة، وأدمن على تعاطي الكحول خلال الأشهر التي سبقت الحادثة، وتقدمت زوجته بطلب الطلاق في أكتوبر (تشرين الأول) 2012، أي قبل 3 أشهر من العثور على جثتي الزوجين.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن كيربي أدخل إلى تشايس فارم في إنفيلد للعلاج من الاكتئاب، واعتادت زوجته على زيارته بانتظام، قبل أن يخرج في ديسمبر (كانون الأول) قبل يومين من عيد الميلاد، وأوكلت مهمة العناية به لزوجته ولعاملين منتدبين من جمعية الصحة العقلية.

وأشار تقرير الشرطة إلى أن جثة السيدة كيربي المولودة في الفلبين، عثر عليها في السرير وقد وضعت وسادة على رأسها، في حين عثر على جثة الزوج في غرفة أخرى من المنزل.

وأوضح الدكتور مايكل ووكر الاستشاري في الطب النفسي، أن السيد كيربي أبدى رغبته سابقاً بالانتحار، على الرغم من عدم وجود مشكلات عقلية سابقة لديه، إلا أنه كان يمر بحالة شديدة من الإحباط نتيجة احتمال طلاقه من زوجته لتكون المرة الخامسة التي يمر فيها بتجربة مماثلة. 

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *