الرئيسية / القسم الرئيسي / بريطانية تتغلب على لص وتثبته أرضاً لحين وصول الشرطة

بريطانية تتغلب على لص وتثبته أرضاً لحين وصول الشرطة

تمكنت امرأة بريطانية شجاعة من التغلب على لص حاول اقتحام شقتها وجرته إلى الشارع وعملت على تثبيته إلى حين وصول الشرطة، وذلك بعد أن تعرض منزلها للسرقة قبل عدة سنوات وقطعت على نفسها وعداً بأن لا تسمح بتكرار ذلك.

ولم تتردد هايلي جيبس (28 عاماً) في مهاجمة أنتوني جوزيف غان (23 عاماً) عندما حاول التسلل إلى المنزل عن طريق نافذة المطبخ، وتملكتها الرغبة بالقبض عليه وتسليمه للشرطة، فسارعت إلى مباغتته والإمساك به من عنقه وجرته إلى الشارع حيث طرحته أرضاً وطلبت من الجيران الاتصال بالشرطة.

وأشارت صحيفة دايلي ميرور البريطانية إلى أن هايلي وهي أم لطفلين تسكن بمدينة ميدلزبرة أرادت أن تمنع اللص من الفرار، ولم تستجب لتوسلاته لتركه يمضي في حال سبيله.

وذكرت هايلي في إفادتها بأن أنتوني طلب منها أن توسعه ضرباً دون أن تسلمه للشرطة، إلا أنها ردت بأنه سيحصل على نصيبه من الضرب قبل أن ينال العقوبة التي يستحقها في المحكمة.

ولم يصدق رجال الشرطة لدى وصولهم أن هايلي استطاعت تثبيت اللص والسيطرة عليه كل هذه المدة، وأكد أحدهم بأنها المرة الأولى التي يسمع فيها عن مثل هذه الحادثة طوال عمله في سلك الشرطة.

وكان منزل هايلي قد تعرض للسرقة عام 2006، عندما كان ابنها الأكبر لايتون البالغ من العمر 8 سنوات لا يزال طفلاً رضيعاً، وتمكن اللص من الهرب بعد أن سرق ملابس الطفل وبيوض عيد الفصح من الطابق العلوي في المنزل. 

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *