الرئيسية / القسم الرئيسي / بالصور: أغرب الحيوانات المحنطة

بالصور: أغرب الحيوانات المحنطة

تشكل الحيوانات المحنطة فناً محبباً لدى الكثيرين مثل “كات كو” التي بدأت هاوية تجمع عدداَ كبيراً من أغرب صور الحيوانات المحنطة، إلى أن أصبحت اليوم من أهم الفنانين في مجال تحنيط الحيوانات.

وبحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية، دفع اهتمام “كات كو” بالحيوانات المحنطة إلى إنشائها موقعاً إلكترونياً لنشر صور الحيوانات المحنطة التي جمعتها، لتنتقل منه إلى بعد آخر وهو تأليف كتاب تحت عنوان “كراب تاكسيدرمي”Crap Taxidermy من المقرر نشره في سبتمبر (أيلول) المقبل.


يتضمن الكتاب صوراً لتلك الحيوانات المحنطة مقدماً شرحاً مفصلاً لكل صورة وسبب اختيارها لها، مبرزاً خلالها تفاصيل وأسراراً عن عالم الحيوان قد لا يعرفها الكثيرون.


 ومن أبرز الصور الغريبة في هذا الكتاب، الدب البني المحنط الذي يظهر بابتسامة خاصة تشبه تلك التي يرسمها شخص في حالة سكر، بالإضافة إلى صورة القط المحنط ذي الجناحين، والتي تحاكي مراوح السقف، وغيرها من الأمثلة الغريبة.


واستطاعت “كات كو” أن تطور مهارتها الخاصة بفن التحنيط لتتحول من هواية جمع صور الحيوانات المحنطة إلى احتراف فن التحنيط بنفسها بمشاركة صديقتها، والذي يتضح من خلاله حبهما للحيوانات واحترامهما لحقوقها، بالحرص على إظهار التفاصيل الخاصة بدقة.

وتعرب “كات كو” عن صعوبة الأمر قائلة: “تعرف الحيوانات المحنطة وبخاصة بعد إضافة مواد كيميائية خاصة، برائحتها الكريهة، ما يجعلني أرتدي كمامات لتجنب الرائحة، ويساعدني على التركيز في العمل”.

و يبدو واضحاً هوس “كات كو” بفن التحنيط من خلال ديكور منزلها الذي استعملت فيه بعضاً من أعمالها المميزة.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *