الرئيسية / القسم الرئيسي / امرأة بصابة بالسرطان ترقص قبل إجراء عملية

امرأة بصابة بالسرطان ترقص قبل إجراء عملية

على الرغم من أن مرض السرطان تمكن من جسد سيدة أمريكية، وأجبرها على الخضوع لعمل جراحي لإزالة أحد ثدييها، إلا أنه لم يتمكن من هزيمة روحها المرحة ومعنوياتها المرتفعة، وظهرت في مقطع فيديو بث على يوتيوب، وهي ترقص بصحبة الأطباء والممرضات قبل الدخول إلى غرفة العمليات لإجراء الجراحة.


وكان الأطباء شخصوا إصابة دوريتا نوريس (52 عاماً) من مدينة ستوكبريدج بولاية جورجيا بسرطان الثدي في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي، ولم يفلح العلاج الكيماوي في إيقاف انتشار المرض، وكان لا بد من أن تخضع لعمل جراحي لإزالة ثديها الأيمن.

ولم ترغب نوريس بالعودة إلى طاولة العمليات مرة أخرى، لذلك قررت أن تزيل ثدييها في عملية واحدة كما تفعل الكثير من النساء، وأجلت موعد العملية حتى تتمكن من زيارة والدة زوجها المريضة بولاية تكساس، بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

حفل راقص 
وأثناء انتظار موعد الرحلة في المطار، شاهدت نوريس تقريراً عن سيدة أجرت عملية استئصال لثدييها في فرانسيسكو، و حصلت المريضة على حفل راقص قبل إجراء العملية.

وعندما حان موعد عملية نوريس، أخبرت ممرضتها في مستشفى بيدمونت هنري برغبتها في الرقص قبل أن تدخل إلى غرفة العمليات، بحسب البيان الذي صدر أخيراً عن المستشفى. 

ولم يخذل الطاقم الطبي في المستشفى نوريس، وتجمع الأطباء والممرضات أمام مسرح العمليات، وأدوا بصحبتها عرض راقص في محاولة لرفع معنياتها قبل العملية.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *