الرئيسية / القسم الرئيسي / السماء في أمريكا تُسقط قطع طائرات مرعبة

السماء في أمريكا تُسقط قطع طائرات مرعبة

تحاول السلطات الأمريكية معرفة مصدر قطعة من طائرة إيرباص سقطت من السماء في الساحة الخلفية لإحدى المنازل بمدينة لونغ آيلاند، وعثر عليها صاحب المنزل أثناء التنزه مع كلبه في الساحة.

وأشار لي أكيرمان (52 عاماً) إلى أنه عثر يوم الثلاثاء الماضي على صفيحة معدنية يبلغ طولها قدم تقريباً تعود لطائرة إيرباص 380، وكتب عليها مجموعة من البيانات التي تخص الطائرة بحسب ما أوردت صحيفة نيويورك دايلي نيوز.

وذكر أكيرمان في حديث لصحيفة نيوزداي أن فكرة سقوط أجسام معدنية من السماء تبدو مرعبة، وكان من الممكن أن تتسبب بمقتل شخص فيما لو سقطت في مكان آخر.

وأشار إلى أنه عثر على الصفيحة المعدنية التي تحمل اللون الأزرق، وكتب عليها عبارات تؤكد أنها تعود لطائرة إيرباص، بين السراخس في حديقة المنزل.

 وأضاف أكيرمان بأن من حسن حظه بأن حجم الصفيحة صغير نسبياً، وأكد أن هناك العديد من الأشياء تسقط من وقت لآخر من الطائرات التي تحلق في سماء المدينة.

من جهتها، فتحت إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية تحقيقاً في الموضوع، بهدف التأكد من كيفية وصول هذه القطعة من إحدى الطائرات إلى حديقة المنزل، وفيما إذا كانت قد سقطت من السماء فعلياً، أم أن أحداً ما ألقاها في المكان الذي عثر عليها فيه.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *