الرئيسية / القسم الرئيسي / إزالة دودة شريطية طولها 2.5 من أمعاء امرأة صينية

إزالة دودة شريطية طولها 2.5 من أمعاء امرأة صينية

تمكن الأطباء من إزالة دودة شريطية وصل طولها إلى 2.5 متر من أمعاء امرأة صينية، يعتقد أنها أصيبت بالعدوى بعد أن تناولت لحوم غير مطهوة أثناء عطلة قضتها في جنوب شرق آسيا.

واشتكت السيدة لي (30 عاماً) من آلام شديدة في البطن مع خروج بعض السوائل الغريبة مع الفضلات، وراجعت أحد الأطباء في شيامين بمقاطعة فوجيان الصينية، وبعد الفحوصات تبين أنها تحمل في أحشائها دودة شريطية ضخمة بحسب ما أورد موقع ستاندرد ميديا البريطاني.

ورجح الطبيب أن تكون لي التقطت العدوى بهذه الدودة من تناول لحوم بقر ملوثة غير مطبوخة بشكل جيد أثناء رحلتها في يناير (كانون الثاني) الماضي، ومنذ ذلك الوقت نمت الدودة داخل أمعائها التي شكلت المضيف المناسب لنموها.

وبعد أن خضعت للعلاج الصيني التقليدي، تمكنت لي من طرد الدودة من أمعائها، إلا أنها لا تزال تشعر ببعض الآلام من حين إلى آخر، كما أن الشعور بالاشمئزاز لا يزال يطاردها بمجرد التفكير بأن دودة بهذا الحجم كانت تعيش داخل جسدها طوال هذه المدة.

ويذكر أن الدودة الشريطية استخدمت لوقت طويل في الأجيال الماضية لإنقاص الوزن، حيث كانت النساء في العصر الفيكتوري تبتلع بيوضها في محاولة للتخلص من الوزن الزائد لديهن، بالإضافة إلى تناول ما يحلو لهن من الأطعمة دون أن يكتسبن المزيد من الوزن.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *