الرئيسية / القسم الرئيسي / أطول وأقصر رجل في العالم يلتقيان في السعودية

أطول وأقصر رجل في العالم يلتقيان في السعودية

زار أطول رجل في العالم الذي يبلغ طوله متران أقصر رجل في العالم طوله 95 سم في المدينة المنورة خلال تأديتها العمرة، بحسب صحيفة المدينة السعودية.

الباكستاني إعجاز أحمد أطول رجل في العالم الذي يبلغ طوله متران وعمره 35 سنة  ووزنه 85 كغم، يعيش العزوبية قسراً بسبب عجزه في العثور على زوجة قريبة من طوله لكنه يستمتع بنظرات الناس إليه واقترابهم منه من أجل التقاط الصور التذكارية.

وذكر أنه من يوم ولادته وإلى أن بلغ عمره عشر سنوات كان وضعه طبيعياً وبعد ذلك بدأت معالم الطول تتضح لديه على الرغم من عدم وجود عوامل وراثية تنبىء باحتمال وصوله لهذا الطول، مؤكداً أن جميع أفراد أسرته متوسطي الطول.

أما بالنسبة لزميله الباكستاني “قمر” الذي قد يكون أقصر رجل في العالم يبلغ من العمر 30 عاماً ويزن 24 كغم، فأكد للصحيفة أنه يشعر بالإحراج أثناء مرافقته لصديقه أطول رجل في العالم لأنه “يصل إلى ربع ساقه” مشيراً إلى أنه يتشارك معاناته مع صديقه لأن كليهما لم يستطيعا العثور على شريطة الحياة.

وقالت الصحيفة: “أما أقصر رجل في المدينة المنورة عدنان الذي يبلغ طوله متر و33 سم أصيب بفرح عامر عند التعرف على “قمر” لأنه وجد شخصاً أقصر منه فشعر أنه عملاق لحظة الوقوف بجانب قمر”.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *