الرئيسية / القسم الرئيسي / أسترالية ترتدي حزام طوال اليوم لتبدو مثل شخصية كرتونية

أسترالية ترتدي حزام طوال اليوم لتبدو مثل شخصية كرتونية

يبدو أن محاولة تقليد النساء للمشاهير لم تعد تقتصر على تقليد الفنانات والمغنيات، بل تعدت ذلك إلى الشخصيات الكرتونية التي حظيت بمتابعة وشهرة كبيرة على شاشات السينما والتلفزيون، وهذا ما جعل امرأة أسترالية تشد حزام معدني على مدى 23 ساعة في اليوم لتبدو مثل شخصية “جيسيكا رابيت” الشهيرة بخصرها شديد النحالة.

وأجرت بيني براون (25 عاماً) جراحة لتكبير الصدر، وتمكنت من تصغير محيط خصرها من قياس 38 إلى 23 إنش، وذلك عن طريق ارتداء الحزام طوال اليوم بحسب ما أورد موقع ميديكال دايلي الطبي.

وأشارت بروان إلى أنها أحبت شخصية جيسيكا رابيت منذ الطفولة، وأرادت دوماً أن تقلدها وتحصل على جسم مطابق لجسمها، وهذا ما دفعها إلى الخضوع للعديد من العمليات التي تساعدها على تحقيق ذلك.

وبدأت محاولات بروان للحصول على جسد مطابق لجسد شخصيتها الكرتونية المحببة عام 2012 عندما بدأت بارتداء الحزام المعدني، وأرسلت صورها لزوجها كوبر (28 عاماً) الذي كان يؤدي واجبه العسكري مع سلاح الجو الأمريكي خارج البلاد.

وأبدى كوبر دعمه لزوجته في ميولها الغريبة، وأشار إلى أنها أكثر شبهاً بشخصية جيسيكا رابيت من أية امرأة أخرى، وخاصة بعدما حصلت على خصر نحيل مشابه لخصرها.

ولتتمكن براون من الحفاظ على رشاقتها، تتبع نظام غذائي يقتصر على بعض الوجبات الخفيفة والعصائر الطبيعية، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية القاسية بشكل يومي، وعلى الرغم من التحذيرات الصحية تخطط للخضوع إلى المزيد من عمليات تكبير الصدر للحصول على مقاييس الجسد الذي تحلم به.

عن admin

رئيس التحرير والمشرف العام على المرقع وعدد من المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *